الأربعاء

ما معنى اسم ميار باللغة العربية الفصحى اجابة كاملة

ما هو معنى اسم ميار

بحتث كثيرا لاجد المعنى الحقيقي لاسم ميار باللغة العربية
وبعد بحثي فى العديد من المواقع العربية وقواميس اللغة العربية 
وجددت ان المعنى الحقيقي للاسم ميار هو الاتي 
كلمه ميّار بتشديد حرف الياء تعني الممون بمعنى الذي يؤمن لك الاشياء 
بمعنى الذي يوفر لك ماتحتاجه من اغراض

وفي بعض الكتب يقولون معناها الذي يقدم لك الميره والميره هي عباره عن سفره الاكل يعني الشخص الذي يوفر الطعام ويؤمنه لك

ولكن هنا المقصود في معنى هذا الاسم حسب رأيي هو ( الشخص المؤمن والموفر لك ماتحتاجه من اغراض )
وهده المعلومات تعتبر الاصدق للاسم ميار  وفى بعض الكتب وجدت ان اسم ميار
هو اسم دو اصل فارسي ومعناه بالفارسية هو المراءة جالبت الخير
الصراحة هو اسم جميل وخفيف على اللسان
ومن لديه اى معلومات اضافية عن هدا الاسم لا يبخل علينا فى ترك تعليقه فى الاسفل 
ليستفيد الجميع 
ولكن يعتبر ما قراءته فى الاعلى محصلة بحثي فى الانترنت كاملا للحصول على معنى
اسم ميار 
والله اعلم  

هناك 8 تعليقات:

  1. يقال ان اسم ميار معناه الضوء المنعكس من الشمس على القمر

    ردحذف
  2. أنا اسمي ميار (بدون تشديد الياء) لكن الى الآن ما أدري وش المعنى الصحيح لأسمي , وهل فيه فرق بين ميار و ميّار ؟

    ردحذف
  3. انا اسمي ميار وانا بنت وانا بعرف انو اسمي فارسي ومعناه انعكاس ضوء الشمس على القمر والصراحه انا كثير بحب اسمي

    ردحذف
  4. وانا كمان اسمي ميار و انا بنت وبحب اسمي

    ردحذف
  5. وانا كمان بحب اسمي كتير والحمد الله لان اسمي ميار

    ردحذف
  6. سلام انا ولد عندى 3 اولاد الله بارك فيهم 2 اولاد و بنت و سميت البنت ميار وكل ىسئل من ائ جبت هذا الاسم

    ردحذف
  7. انااسمى ميارواعرف ان يوجد سمكة فى البحراسمها ميار وايضاهى زهرة متفتحة ولكن لست متاكدة ونصف القمر وانابحب اسمى جدا

    ردحذف
  8. انا أسمي ميار انا احب اسمي وحتى معنى اسمي حلو بس فية ناس متنديني ميار التنديني منار ومكتبون ميار يكتبون مير بس انا مع هذا كلة عجبني اسمي

    ردحذف

الرجاء كتابة تعليق واختيار مجهول فى الاسفل