الخميس

حبوب سليمنج للتنحيف فوائدها ومضارها slimming tablet

ما هى حبوب سليمنج ؟

هي حبوب لتنحيف تقوم بتنقيص وزنك وهى مصنوعة من خليط اعشاب صينية 
وليس لها اى اضرار جانبية حسب اخر الدراسات
ولكن دعونا نقراء هدا التقرير الخطير  

هده صورة حبوب سليمينج

مميزات وفوائد حبوب سليمنج

طبعا هده الحبوب او الكبسولات الغرض من تناولها هو لنقص الوزن الزائد
ولكن يوجد فوائد اخرى لهده الحبوب وهى
هده الحبوب مدرة جدا للبول وهى جيدة لخفض ضغط الدم

عيوب حبوب سليمنج

صحيح انها مخفضة لضغط الدم ولكن قد تسبب هبوط حاد جدا للضغط
عند تناولها تفقد سوائل جسمك مما قد يسبب الجفاف
ملينة للمعدة مما قد تؤدي الى كسل القولون
الخلاصة: كبسولات سليمينج:
١- ليست آمنة لإنقاص الوزن.
٢- ماهي الا ملين بطن و مدر للبول.
٣- لا توجد أي فوائد لتنزيل الوزن.
يوجد منتج مخفي لم يذكر اسمه!
إنه السيبوترامين! ما هذه المادة؟
اكتشفت هيئة الصحة في أبوظبي أن كبسولات سليمينج تحتوي على مادة (سيبوترامين) و لم يذكر هذا الدواء في علبة المحتويات فتم سحب هذا الدواء!
لنتعمق أكثر عن دواء السيبوترامين و لماذا تم منعه في العديد من الدول … هل لأنه دواء مخفي لا يذكر اسمه على العلب أم له مخاطر صحية؟
دواء السيبوترامين كان مصرح دوليا حتى سنة ٢٠١٠ و من بعده تم سحبه لأنه سبب مشاكل في القلب و جلطات دماغية.
تم سحب دواء سيبوترامين كل من امريكا، بريطانيا، استراليا، كندا، الصين، الاتحاد الاوروبي، هونج كونج، الهند، المكسيك، نيوزيلندا وتايلاند
مالذي يسببه دواء سيبوترامين؟
- جلطات قلبية
- جلطات دماغية
- جفاف الحلق
- تغير الطعم
- آلام المعدة
- إمساك
- أرق
- دوخة
- صداع
- الإحساس بالسخونة
- عدم انتظام الدورة الشهرية
- آلام في المفاصل
- ارتفاع ضغط الدم
-عدم انتظام نبضات القلب
- تنميل و خدران
- مشاكل البول
- تغيرات مزاجية (نرفزة، عصبية، اكتئاب)
- يسبب الانتحار
- تشنجات
- كدمات على الجسم
- خروج براز اسود اللون
- يرقان
- ألم الصدر
- شلل نصفي
- ضيق نفس
- ارتفاع ضغط الدم الرئوي
لذلك هيئة الغذا والدواء الامريكية منعت من بيع هذا الدواء لمخاطره الشديدة.
وفى النهاية الامر متروك لديكم والله اعلم بمضار وفوائد حبوب او كبسولات السليمنج
من لديه اى تجربة او حمية صحية مع هده الحبوب ارجوا ان يترك تعليقه ليستفيد الاخوة وتبقى لديهم معلومات عن هدا العقار او المنتج وهو منتج سليمنج 
نعلم ان الكثير يحاول ان ينقص من وزنه فى وقت قصير ولكن انا انصح بالمثابرة على رياضة المشى لانها الصراحة باتت افضل علاج للتغلب على زيادة الوزن  بدل هده المنتجات التى يدعون انها طبيعية وبعد دلك نكتشفوا ان بها مواد ضارة بالصحة والجسم
وفقت جميعا حبوب سليمنج عقار كبسولات كم طريقة تناول حبوب جرعات يوم sliming slimming   حبوب سليمنج حبوب سليمنج الامريكية اضرار حبوب سليمنج حبوب سليمنج الاخضر حبوب سليمنج الازرق حبوب سليمنج كويتيات حبوب سليمنج بالكويت حبوب سليمنج الخضراء حبوب سليمنج في ليبيا حبوب slimming plus  الاصلي والتقليد للرجال للحوامل معرفة  tablet  عمليات  natural max slimming capsule اضرار slimming capsule الاعراض الجانبية slimming capsule الاصلي slimming capsule حبوب natural max slimming capsule في الاردن حبوب التخسيس slimming capsule slimming capsule تجارب slimming capsule سعرcapsule drug  صيدلية 


هناك 31 تعليقًا:

  1. انا استخدمت حبوب سليمنق وبصراحة نقص وزني بشكل ملوحوظ ولكن فعلا شعرت بدوخع وانخفاض ضغظ الدوم لكن هدا شي اعطاني حافز انتبه لصحتي واشرب ماء لاني بصراحة لا اشرب ماء كتير وشكرا

    ردحذف
  2. انا من يوم بديت اشرب سليمنج بلاس واتا اعطش بشدة مما اصبحت اشرب مايقارب ثلاث لتر مياه معدنية في اليوم والحمد لله

    ردحذف
  3. انا من نهار بديت نشرب هاد الدواء وليت نشرب الماء كثير . حوالي خمسة لتر في اليوم بس نقص وزني

    ردحذف
  4. اناتناولت حبوب سلمينج ٦اياولم الاحظ اي تغير ولا بشعر فقدان الشهي ولا العطش ما اعرف السبب عكس اللي جربوه ارجو الافاده

    ردحذف
  5. انا استخدمت هذا المنتج بصراحه جدا افادني ونزل من وزني عشرين كيلو لكن بمجرد تركي له حسيت اني رجعت اكل وزاد وزني شوي يعني لاتعتمدوا عليها لانها مجرد فتره الا بشرط ان توزن اكلك وشربك وفعلا هي تسبب عصبييه بشكل موطبيعي فعلا مافيه مثل المشششي
    اششكركم والله ينعم علينا برضاه والصحه والعافيه

    ردحذف
    الردود
    1. لو سمحتى لو ممكن نعرف فترة استخدامك كم يوم وكم علبه استخدمتى

      حذف
  6. اني لسة مبتدئة منذ ثلاث ايام بديت بلكبسول

    ردحذف
  7. والله اني اعاني من الم القالون العصبي واستعملت سليمنك تقريبا 11يوم ونزلت عليه 2ونص كيلو بس صار عندي الم بالقالون مؤلم لدرجه البكاء ومافادني اي دواء مسكن الا ابو مهدئه وقويه فما اعره استمر عليه ولا اترك

    ردحذف
  8. انا اگلت منها حبتين فيها ضرر

    ردحذف
  9. شرايكم انا وزني 77 وعمري 17 اخذها ولا لا

    ردحذف
  10. انا بدي اشتري منه بس مابعرف اخد هيدي الكبسولات ولا بطل اشتريه ،،ا
    ادا بتريدوا خبروني بسرعه
    لانه انا جربت كتيير مونتجات للتنحيف ومافادني بشئ

    ردحذف
  11. انا استعملته ونزل وزني بشكل ملحوظ وسببلي بس صداع

    ردحذف
  12. مرحبا انا استخدمت كبسوﻻت سلمينج للمرة التانيه والحمد لله نزل وزني
    ففي المرة اﻷولى مع جهد رياضي كبير 11 ك وحاليا ع اخد مرة تانيه
    ﻻحظت انو يعمل على تثبيت الوزن من وقت ماتركتو مازاد وزني اﻻ 2 في السنه كامله
    انصحكم به .

    ردحذف
  13. بصراحة انا ما قد استعملتها ...
    بس بجد خفت منها وفي نفس الوقت تحمست لها يعني تلخبطت
    بس انا مو فاهمة انتوا ياللي استعملتوها وليقيتوا فيها اضرار شلون تستمرون عليها؟؟
    اتركوها وخليكم على رياضة المشي...

    ردحذف
  14. بديتها من اسبوع فقت شهية و اشعر بالعطش مازال ماوزنت روحي

    ردحذف
  15. جربته هدا المنتج وبجد نقصت من اوول علبه ..بس لحضت العطش والدوخه وهبوط عام

    ردحذف
  16. نا استخدمته بس العلبه الحمرا وفعلا حصل معايا كل الاعراض دي ودخلت المستشفي والدكتور مش عارف سبب لحالتي دي

    ردحذف
  17. انا استخدمت العلبة الاولي ونقص وزني شوي وحسيت بعطش وبديت اشرب كثير من الماء ولما تمت العلبة ووقفت جاني صداع رهيب ولكن بعد مدة اخدت علبة تانية وكل مرة ناخد منها حبة لما نضايق من وزني وربي يستر

    ردحذف
  18. انا استخدمته بس وزني عادي بس ودي انحف زياده استخدمت الي لونه ازرق صحيح يجيب الدوخه تغيرات مزاجية نرفزة، عصبية، اكتئاب او كنت امزح واضحك وكنت ادخل الدوام و الكل يضحك مني بس من اول ما استعملت المنتج وللاسف وانا هادي جدا الي عنده فايده يخبرني استمر ولا لا BB 76643561

    ردحذف
  19. بالله عليكم ايللي جرب هدا المنتج ايقويللي هل له اضرار ام لا

    ردحذف
  20. أنا جربته بشهر رمضان اللي فات كان وزني 88 وعمري 29 والله نقصت باقل من شهرين تخيلوا؟ وصلت ل 67 احسبوا الفرق بالوزن كمممممممممم والفرق واضح وملحوظ بس فعلا كنت عصبيه بس أنام واحس بتنميل بجسمي وراسي وقلبي خفقاته على أقل مجهود قويه جدا وبشكل مخيف مع العلم اني خلصت علبتين يعني 25 حبه و25 ثانيه ووزني مارجع للحين بس كم كيلو يمكن وبيني وبينكم أفكر اخذه مره ثانيه ههههههههههه

    ردحذف
  21. انا اسمهان من الجزائر عمري 25سنة وازن 103 كيلو ومريضة بامعائي هل استطيع شربه ودائما عندي اسهال

    ردحذف
  22. ممكن نسأل انه مفيش اي ضرر بعد الجواز

    ردحذف
  23. ياليت اللي جربها يشرح لنا فيه ازرق واحمر وكم الاسعار وهل فعلا نقص وزن

    ردحذف
  24. اني جربت المنتج ولحظت تغير في جسمي ونقص بشكل سريع بس لما معد استعملته زاد وزني .

    ردحذف
  25. استعملتها ونزلت فى الوزن كتير حوالى عشرة كيلو بس كنت مش باكل اى نشوى او حلويات كنت بحس بدوخه اول كام يوم وبعد كده عادي بس لازم الانتظام فيه ولو وصلتى للوزن المطلوب وبطلتى تاخدي الدوا لازم تحكمى اكلك وتحافظي عشان الشهية بترجع زي الاول

    ردحذف
  26. ابي اسئل خواتي اللاخض ؟
    وشنو افضل نوع منه واي لون؟

    ردحذف
  27. انا توي بديت وبلعة كبسولتين فقط واشوي سهال بس دوخه وكذا الحمد لله ماحس باي شي ولا تنمل ولا شي والحمد لله

    ردحذف
  28. والله مره كويس بس يقولو انه في أضرار بس انا لما استخدمته كنت أحس بدوخه شديده ونقصت حوالي 15 كيلو واسعة اشترى منو الحين وعايز اعرف كم سعر الأزرق

    ردحذف
  29. هلأ انا امي اخدتو 25 كبسولا ونزلت 8 كيلو بأقل من شهر وكتير حلو بس بدي اسألكم انا عمري 16 ووزني 68 فيني اخدو ولا لا ؟؟ بليزز حدن يرد علي

    ردحذف
  30. يا جماعة هو مفيد فى انقاص الوزن بس مضــر للاشخاص اللى عندهم الضغط القلب اى فيروس بأنواعة ومضر ايضا للاسخاص الضعيفة جسديا الذين يستخدمون بخاخة الفم وغيرها وايضا مضر عند الاكثار ولا يؤثر على المتزوجين بشئ بس ينصح الا تأخذة قبل معاشرة زوجتك بقليل ...انتظر بعدها افضل عشان ضخ الدم مع الحبوب هدا غلط دى اضرارة اما فوائدة فهو يجعلك تتواثب كثيرا ويجعلك تشعر بارتياح فى معدتك ويجعلك تدخل الحمام كثيرا لكى تفقد الشحوم التى بجسمك والله الموفق وهذا المنتج عندى منة كثيرا سعر الزجاجة وبها 25 كبسولة 150 جنيها وهدا رقمى اللى بدو يشترى يكلمنى 00201095570707

    ردحذف

الرجاء كتابة تعليق واختيار مجهول فى الاسفل