الجمعة

طريقة اختبار الحمل بالملح والكلور | تحليل الحمل المنزلي فى البيت

طريقة اختبار الحمل بالملح والكلور

اليوم احضرت لكن طريقة سهلة وميسرة لطريقة معرفة
ادا ما كنتي حامل ام لا من البداية او فى الاسبوع الاول من الحمل
هده الطريقة المنزلية تعتمد على استعمل الملح والكلور وهي طريقة
مجانية وسهلة وبسيطة وتستطيعين عملها فى المنزل بوحدك دون الحاجة
الى زيارة الدكتور رغم انني انصح بزيارة الدكتور وعمل فحوصات
واختبارات طبية دقيقة

طريقة الملح والكلور

لتحصلي على نتائج دقيقة يتطلب منكي اخد عينة من بولك
فى الصباح واضافة هدا البول الى نصف كوب بلاستيكي من الملح
ادا تفاعل الملح مع البول ورأيتي رغوة فهده علامة ايجايبة
تدل ولو بشكل مبدئي انكي حامل انشاء الله , وادا لم يحصل 
اى تفاعل وبقت الامور كما هى فهدا يعني العكس
وفى هده الحالة انصحك بعمل اختبار طبي للتاكد اكثر
ورغم ان هده الطريقة ليست دقيقة للغاية لمعرفة ادا كنت حامل ام لا
ولكن هده الطريقة اعطت نتائج جيدة للكثير من النساء 
وتوجد العديد من اعراض الحمل المبكرة التى قد تفيدك
لمعرفة ادا كنتى حامل ام لا  بدون اختبار او تحليل حمل
لقراءة هدا الموضوع اضغطى على الرابط فى الاسفل
  
  اتمنى التوفيق لكن , ولا تنسن الاعجاب والتعليق ومشاركة الموضوع
 
 كلمات عشوائية
معرفة الحمل ملح الدورة الشهيرة مقياس الحمل الشهري دم براز مشاكل
اعراض الدورة للزوجة التبويض فى المنزل ازاي اشلون
تحليل الحمل المنزلي  تحليل الحمل قبل موعد الدوره  تحليل الحمل بالدم  تحليل الحمل بالملح والبول


هناك 6 تعليقات:

  1. شكرا جزاك الله خيرا

    ردحذف
  2. شكرا جدا علي نصائحكم

    ردحذف
  3. شكرا على النصيحة وبارك الله فيكم ===يارب ارزقنا الدرية الصالحة المعافات

    ردحذف






  4. يعطيك العافيه بس حابه أسأل لو كنت أعاني من التهاب البول ياثر ع التحليل ذا ؤلا عادي وحابه أعرف لازم يكون الصباح ؤلا عاديي أي وققت

    ردحذف
    الردود
    1. لست مجربه من قبل فقد تزوجت قريبا لكن حقا انصحكي بلزهاب لدكتور وارجو منك ان تنصحيني اذا قراتي تعليقي انا الفتاه التي عمرها 17س

      حذف
  5. انا متزوجه لي شهر ونصف تقريبا وعنجد حابه اسمع اني حامل عمري 17 سنه ونغسي في بيبي لي ولي حبيبي وكل اعراض الحمل موجوده عندي بس هي بدات ليها اسبوع تقريبا والدوره خلصت ليها اسبوع وزياده ومش عارفه اتاكد ازاي ومش حابه امش الدكتور لاني عاوزه اعملها مفاجئه لزوجي ارجو النصيحه او الرد

    ردحذف

الرجاء كتابة تعليق واختيار مجهول فى الاسفل