الثلاثاء

افضل علاج لقشرة الرأس | اسهل طريقة لتخلص من قشرة الرأس | دواء قشرة الراس | شامبو

يشكو العديد من الأخوان من مشكلة القشرة التي تتكون في فروة الرأس وأنا
مثلكم كنت اعاني من هذه المشكلة التي كانت تحرجني وللأسف حاولت مع جميع
انواع الشامبوات وأشتريت العديد من الادوية لغرض التخلص من هده المشكلة
ولاكن للأسف جميع الطرق بائت بالفشل حتي نصحني احد الاصدقا بطريقة كانت
ناجحة معي
اولا للتقليل من هذه المشكلة انا انصحكم بشدة ان تغسلوا رؤسكم يوميا
بالماء والشامبو واي نوع من الشامبو ! وبعد مرور بضعة ايام ستلاخضون ان
القشرة قد اختفت وأنا متأكد من ما أقول بأذن الله .
وأليكم الطريقة السهلة للتخلص من مشكلة القشرة وهي ان تاخد إنا فيه ماء
دافئ وتضع فيه ملح وتحركه حتى يبقى كماء البحر وتقوم بغسل رأسك بهذا
الماء مع الشامبو عدة مرات اسبوعيا وستنتهي القشرة بأذن الله وإن لم تنجح
هذه الفكرة حاول مع الطريقة الاولى وستنجح معك وأنا متأكد من ذلك
الشامبو المفضل لدي هو هيد شولدر و سانسيلك
اي استفسار انا انتضر تعليقاتكم

0 comments:

إرسال تعليق

الرجاء كتابة تعليق واختيار مجهول فى الاسفل